الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الأعمال برابغ

كلمة الوكيلة

  الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد                      وبعد،،

   فإن كلية الأعمال برابغ هي إحدى الكليات الحديثة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ولعل حداثة نشأتها يعطيها بعدا استراتيجيا فريدا، إذ روعي في رسم أهدافها وصياغة دورها أن تبدأ من حيث انتهى الآخرون، من حيث حداثة برامجها وجودة خدماتها بما يساهم في تحقيق الرفاهية لمجتمع متعطش للمعرفة. كما أن موقعها الجغرافي أيضا يعطيها تفردا وميزة تنافسية، فمحافظة رابغ هي من المحافظات التي يعوّل عليها في التنمية الشاملة لوطن مترامي الأطراف، ولهذا السبب تم اختيار رابغ لتكون مقرا لعدد من القطاعات الحيوية مثل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وغيرها من المشاريع الاقتصادية والاجتماعية الطموحة. 

   واستشعارا منا لدور كليتنا كلية الأعمال برابغ في التنمية المعرفية لأبنائها وبناتها فإننا نبذل ما نستطيع لتسهيل عملية التعلم وتقديم المعرفة الأصيلة والعلوم المتجددة لكل طالب وطالبة، مراقبين عن كثب مستجدات العلوم التينساهم في طرحها، مدركين مواطن تميزنا، ومؤمنين بشرف مهمتنا.

  همسة أقدمها لبنياتي طالبات الكلية،،

   نعمل من أجلكن، فلتكن أيدينا في أيديكن، ولنعمل سويا لتطوير مناخ العمل والتعلم، ارفعن طموحاتكن، واجتهدن في التحصيل، واحرصن على المشاركات غير الصفية تنلن خيراً كثيرا، وستجدننا دائماً في خدمتكن.

  همسة أخرى أقدمها للزميلات العزيزات من الأكاديميات والإداريات،،

   إن النجاح لا يتحقق بالجهد الفردي وإن تَعاظَم، بل يتحقق بالعمل الجماعي والتكامل والتنسيق بين الجهود، فشرف الخدمة التي خصنا الله بها يجعل معاييرنا تعلو لتلامس السحاب، فليكن الإخلاص رفيقنا، والإتقان غايتنا.

  الأعزاء زوار موقع كلية الأعمال برابغ

  تجدون في الموقع معلومات عن أقسامنا وبرامجنا وأعضاء وعضوات الهيئة التعليمية، وبيانات التواصل مع قيادات الكلية ووحداتها الإدارية،بالإضافة إلى خدماتنا الطلابية والبحثية. فأهلا وسهلا بكم

وكيلة الكلية

د. شذا وصفي عزي

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/18/2018 11:02:21 AM